Sidebar Menu

استكشفي آفاق المتعة والاسترخاء في أرقى الفنادق

حين تفتشين عن الفندق الذي يناسبك، ستدققين في مستوى خدماته ورفاهيته والراحة التي يؤمنها لك، وأيضاً ستبحثين عن إطلالة خلابة وبعض النشاطات التي تجعل يومك يوماً ممتعاً. "السفر" اختارت لك بعض العناوين التي تناسبك.

رويال دي ليس
لم تعد أجواء الريفييرا الفرنسية حكراً على موقعها التاريخي، بل إنها صارت في قلب باريس على التراس المميز لفندق لو رويال مونسو، حتى أن بإمكانك ممارسة لعبة الكرة الحديدة على تراس رويال دي ليس الفاخر.

وإذا كنت مع عائلتك أو أصدقائك، فيمكنك الحجز مسبقاً لتستمعي بهذا التراس الخفي مع الشراب الفاخر وأشهى أطباق التاباس.

منتجع أنانتارا ميدجومبيه
في منتزه كيريمباس الوطني يوفر منتجع أنانتارا ميدجومييه مغامرات مذهلة كمشاهدة كنوز البحر والشعاب المرجانية النابضة بالحياة وحتى مجموعات الدلافين وأسماك القرش والسلاحف.

تجربة فريدة مؤلفة من اثني عشر موقع غطس لا مثيل لها، وبرفقة غطاس مرشد مع الأجهزة والمعدات الضرورية، إضافة إلى إمكانية مشاهدة الحيتان في جزيرة إيبو ووجبة غداء.

منتجع نياما برايفت آلاندز مالديف
في رحاب هذا المنتجع الفاخر تستفيدين من حسم بنسبة 40% على سعر الغرفة، وجلسات تدليك لمدة 60 دقيقة لشخصين في دريفت سبا، فيما تنتظرك خمس فلل فائقة الأناقة تتسع لغاية 14 شخصاً بالغاً وثمانية أطفال، لكل منها مسبحها الخاص وشيف خاص ومساعدين ومجموعة من النشاطات المجانية متضمنة رحلة بحرية على متن قارب خاص عند غروب الشمس، وسينما تحت ضوء النجوم.

منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي
الفخامة الأوروبية الأصلية تحيط بك في هذا المنتجع وسط ترف باذخ على طول ساحل ألغارڤي الخاطف للأنفاس في جنوب البرتغال. وإلى جانب المتاجر التي تعج بها ڤيلامورا يمكنك أن تمضي في رحلة بحرية شيقة أو تتمشين في بساتين الزيتون. 
أما العرض المميز فهو الإقامة لمدة سبع ليال بسعر خمس فقط. إضافة إلى رصيد إضافي يمكن استخدامه في السبا والمطاعم.

منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي ومنتجع أنانتارا كالوتارا
وعلى شواطئ سريلانكا يوفر لك منتجعا أنانتارا بيس هافن تانغالي وأنانتارا كالوتارا إطلالة على نهر كالوغانغا أو المحيط الهندي، ضمن باقة مميزة من النشاطات الشاطئية والرحلات بما فيها رحلة شيقة إلى قمة معبد مونجيريغالا البوذي القائم على صخرة ضخمة، وسفاري في حديقة أوداولاو الوطنية، وجولة إلى عمارة المرحوم جيفري باوا، ناهيك عن صفوف في طهي المأكولات السريلانكية الأصيلة! 
هنا أيضاً يمكنك الحصول على ثلاث ليال بسعر ليلتين فقط. أما إذا أخذت باقة الإقامة لسبعة ليال فستحصلين على ميزة الترقية المجانية لنصف الإقامة.

منتجع والدورف أستوريا
جدول حافل من المغامرات الإيطالية المصممة خصيصاً للعائلات كباراً وصغاراً كشفه روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا، مع إطلاقه نادي "IT" السنوي للصغار بالإضافة إلى تجارب مستوحاة من الثقافة الإيطالية.

وفيما يستمتع الأطفال بنشاطات ترفيهية وثقافية وألعاب ونزهات على دراجات بياجو فيسبا الصغيرة، يتابع الكبار مباريات كأس العالم 2018 لكرة القدم مباشرة على استاد استراحة "شاليه"، ويستمتعون بالمرافق الفاخرة لروما كافاليري، ويستلذون بأطيب المأكولات في رحاب مطعم لا بيرغولا الحائز على ثلاث نجمات من دليل ميشلان.

الكثير من من الخيارات التي تؤمن لك الراحة والاسترخاء إلى جانب المتعة والإثارة.


اقرأ أيضاً: اختاري أجمل الأماكن لعيد الفطر السعيد

Back To Top