Sidebar Menu

تمتعي بسحر النوم تحت ضوء النجوم

يمكنك بالطبع أن تنامي هكذا على شرفة منزلك، أو في رحلة تخييم مع أصدقاءك، لكن تجربة فعل ذلك في جزيرة أفريقية معزولة هي أمر استثنائي لا يمكن لك أن تنسيه.

تلك هي الليلة التي يوفرها منتجع أنانتارا ميدجومبيه، الملاذ المفعم بالرومانسية، حيث تستمعين بتأمل مغيب الشمس وتتلذذين بعشاء استثنائي، ومن ثم تنعمين بليلة تحت ضوء النجوم.

تبدأ هذه الليلة الخاصة برحلة لمدة 15 دقيقةً على متن قارب شراعي تقليدي في المحيط الهندي الذي يزخر بالحياة البحرية، حيث يمكن رؤية السلاحف والدلافين، والحوت الأحدب في موسم التزاوج من حين إلى آخر، وحين الوصول إلى جزيرة كيسانغا، يحظى الأزواج بلحظات من الخصوصية ليتأملوا يداً بيد منظر غروب الشمس الذي يعجز اللسان عن وصف روعته فيما يتناولون مرطباتٍ منعشةً يختارونها مسبقاً.

شعلات موقدة على طول الشاطئ، مصابيح وشموع وامضة، وسماء مرصعة بالنجوم، بينما أنت جالسة على مأدبة طعام رسمية أو مسترخية على وسائد، حسبما ترغبين.

وإذا اخترت النزهة في أحضان الطبيعة فستجدين بانتظارك السلطات المتوسطية، واللحوم المتبّلة وكباب ثمار البحر مع صلصات محضّرة على الطريقة المنزلية، قبل أن يتلذّذوا ببراوني الشوكولاتة و الفواكه اللذيذة.

أمّا الضيوف الذين يفضّلون الاستمتاع بتجربة باربيكيو تحت ضوء النجوم على الجزيرة، فيمكنهم طلب خدمة شيف خاص (مقابل رسوم إضافية) ليحضّر لهم مأدبة طعام تناشد الحواس، بدءاً من السلطات والساشيمي مروراً باللحوم المشوية الرائعة وثمار البحر المعزّزة بتوابل وصلصات غريبة، وصولاً إلى الحلويات والفواكه الاستوائية الشهية، وهذا طبعاً إلى جانب أي مشروبات يرغبون بها

وفي نهاية الأمسية، يرتمي الأزواج بين أحضان سريرهم المترف بأعمدته الأربعة، والمكسو بأفخم الملاءات ليتنعّموا بتجربة نوم هانئة على الشاطئ في الهواء الطلق تحت السماء المرصّعة بالنجوم، فيمضون ليلة استوائية من العمر وسط أجواء مفعمة بالدفء على أصوات الأمواج المتلاطمة. وبما أنّ الجزيرة تخلو من المياه العذبة، بوسع الضيوف التواصل مع الطبيعة ومع بعضهم البعض براحة قصوى دون أن تزعجهم لسعات البعوض.

12 فيلا شاطئية في منتجع أنانتارا ميدجومبيه تتميز بجمال فريد لم تمسه يد إنسان. وجهة مذهلة للأزواج والعرسان الجدد معززة بمزايا باقة "تجربة الاكتشاف" الشاملة لكل الخدمات، بما فيها المسكن، والفطور اليومي، والغداء والعشاء مع كمية غير محدودة من المشروبات، ناهيك عن مجموعة من الرياضات المائية غير الآلية وثلاجة صغيرة في الغرفة، بالإضافة إلى تجربة "النوم تحت ضوء النجوم" الرائعة.



اقرأ أيضاً: عروض لا تنسى في الأضحى المبارك

Back To Top