Sidebar Menu

تجارب ساحرة في جنيف

كشفت جنيف عن تجربتها المتميزة التي تقدمها لزوارها هذا الصيف، والتي تم تصميمها لعرض كل ما تقدمه هذه المدينة ضمن رحلة واحدة تخطف الأنفاس من الثقافة، المغامرة، فن الطهي والعجائب. فابتداءً من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس، تتحول المدينة إلى ساحة لعب واسعة حيث كل شيء في متناول اليد في "Geneva, The Resort City".

فهذه المبادرة الخاصة تقوم بتعريف السفر من جديد، مع نهج مميز للتجارب المحلية الأصيلة، حيث يكون المسبح هو نافورة جنيف الواقعة ضمن بحيرة جنيف، وتبلغ مساحة الحديقة 1400 هكتار من مزارع الكروم المنتشرة عبر المدينة، والملعب هو شوارع جنيف وبحيراتها والمناظر الطبيعية الخلابة.



وتضم قائمة الفنادق الشاركة نحو 70 فندقاً، يتلقى ضيوفها بطاقة "Geneva Resort Pass" عند تسجيلهم الوصول، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 نشاط في جميع أنحاء المدينة مع خصم بنسبة 20% على الأقل وصولا إلى الأنشطة المجانية كليا. كما سيحصل الضيوف كذلك على تصريح النقل العام المجاني الذي سيسهل عليهم التنقل من مغامرة ساحرة إلى أخرى.

يمكن للمسافرين بدء إجازتهم في جنيف بجولة مجانية لاستكشاف أسرار جنيف المخبأة، يرافقهم مرشد محترف ليأخذهم عبر الممرات المخفية والأماكن المشرقة في رحلة لاكتشاف مخلوقاتها الغريبة أو أبوابها الغامضة. أو يمكنهم أخذ رحلة جنيف البحرية، أين سيمكنهم التعرف على المدينة من خلال شواطئها مع مناظر لا مثيل لها لأشهر المعالم الطبيعية في المدينة.

بعد الجولة الاستكشافية الرائعة، يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة شهية، والاستمتاع بفن الطهي مع تجربة نكهات جنيف، حيث يمكنهم اكتشاف المذاق الأصيل لنكهات المدينة من خلال أربعة مفاهيم لتناول الطعام، تم اختيارها بعناية لحصرهم في مجموعة من أطباق شهية محلية الصنع، تقليدية ومبتكرة.

كذلك يمكنهم الانطلاق في جولة نكهات الشوكولاتة، وهي رحلة مشي لمدة ثلاث ساعات عبر خمسة مصانع شوكولاتة ومعجنات حائزة على جوائز تقع داخل المدينة القديمة الساحرة، حيث ستسافر الحواس مع أحد عشر إبداعاً حلواً مختلفاً.

بالنسبة للمسافرين الذين يشعرون بالنشاط اللازم لخوض مغامرة أخرى، باستطاعتهم التوجه إلى أفضل غرف الهروب في سويسرا لخوض تجارب غامرة، أين سيكون بانتظارهم عالم من القراصنة، المحققين، علماء الآثار أو المسافرين المفقودين لحل الألغاز والسباق مع الزمن.



عند البحث عن نشاط سلمي مع التركيز على "الاسترخاء"، يمكن للمسافرين الغوص في عالم مائي سحري أين يختفي الوقت وسط منتجع Bain Bleu Hammam & Spa، حيث تلتقي المناظر الخلابة بلحظات هادئة في الجاكوزي، مرشات التدليك وأسرة العلاجات.

يمثل التسوق أحد لغات العناية بالنفس التي تتحدثها جنيف بطلاقة! باعتبارها العاصمة الدولية لصناعة الساعات الفاخرة، لا يحصل المسافرون فقط على أرقى العلامات التجارية للساعات، ولكن يمكنهم أيضاً استكشاف التاريخ والحرفية التي تحيط بإرثها من خلال أنشطة مختلفة مثل متحف Patek Philippe الذي يضم إبداعات هذه العلامة التجارية الخالدة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة أنيقة لا مثيل لها في فندق بو-ريفاج جنيف، حيث تحيط بحيرة جنيف وقمم جبال الألب بهذه الجوهرة التاريخية. أما من أجل إقامة في فندق ينبض بإيقاع المدينة، يعد فندق فيرمونت جراند جنيف خياراً حيوياً في قلب المدينة مع العديد من الأنشطة الداخلية للاستمتاع بها لجميع أفراد الأسرة.

ويجمع الملاذ الدافئ داخل بيئة تاريخية العائلات معاً في فندق فور سيزونز ديس بيرجيه جنيف، حيث يمكنهم الاسترخاء مع خدمة فاخرة راقية. ويمكن العثور على ملاذ على ضفاف البحيرة مع طابع بريطاني وكرم الضيافة السويسري في فندق أوتيل دونغلوتير، مع موقعه الفريد على حافة بحيرة جنيف، إذ توفر هذه المساحة الساحرة استراحة من الروتين اليومي تجربة جديدة للابتعاد عن صخب المدينة.

أما فندق بريزيدنت ويلسون فيقع في مواجهة الخلفية الأخاذة لمون بلان، ويقف كأيقونة معاصرة في المدينة التاريخية، حيث يقع على بعد دقائق من أجمل المنتزهات والبوتيكات على طول شارع دو رون الشهير، هذا الفندق هو الوجهة الأمثل لأولئك الذين يريدون كل شيء.

تعد تجربة "Geneva, The Resort City" ملاذا لا نهاية له لتجارب السفر الأصيلة، وتفتح بوابة لعالم مليء بالعديد من فرص الترفيه، مع ثقافة متنوعة ترحب بالجميع ضمن جو دافئ، وتزدهر بمشاركة الخبرات البشرية من خلال الاهتمامات الشهيرة والخاصة، ما يجعل جنيف مدينة متعددة الألوان من شأنها أن تبهر كل زائر.




فيديو:
سلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين



Back To Top