Sidebar Menu

حتا كارافان بارك.. أول منتزه لمقطورات الرحلات الفاخرة في الإمارات

في الأول من الشهر المقبل، 1 أكتوبر 2021، سيبدأ موسم أول منتزه لمقطورات الرحلات الفاخرة، ليس فقط في الإمارات، بل أيضاً في عموم المنطقة، بالتزامن مع انطلاق الموسم الرابع لمنتجعات حتا وحتا وادي هب.

تتميز تجربة التخييم الجديدة، حتا كارفان بارك، بـ 11 كرفاناً فاخراً تضم كل منها تصميمات داخلية فخمة، وتؤمن جميع متطلبات الراحة من التلفزيون والواي فاي المجاني وحتى المطبخ المناسب، وتتسع كل منها لشخصين بالغين وثلاثة أطفال، لتتيح للعائلة الاستمتاع بوقت مميز في قلب الطبيعة دون خسارة أي من وسائل الراحة التي اعتادوا عليها، مقابل 1.350 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة.



حتا دوم بارك هي أيضاً إضافة جديدة في تجارب التخييم التي توفرها حتا، وتضم 15 خيمة فاخرة لكل منها شكل القبة، مع نوافذ بانورامية تنفتح على إطلالات ساحرة على سلسلة جبال حتى، وتتسع كل خيمة لشخصين راشدين وطفلين، مع العديد من وسائل الراحة.

اشتهرت حتا بأنها أول تجارب الإقامة الجبلية الفندقي في الإمارات، فهي تضم أيضاً منتجعين مميزين في قلب الطبيعة الساحرة، هما "حتّا سدر تريلرز ريزورت" و"حتّا دماني لودجز ريزورت".

وإذا كنتم ترغبون بنصب خيامكم الخاصة، فهناك 18 منطقة مخصصة لذلك مقابل 129 درهماً لليلة خلال أيام الاسبوع (199 درهماً في عطلة نهاية الأسبوع)، وأيضاً 10 مناطق تتيح لكم وضع كرفاناتكم الخاصة مقابل 299 درهماً خلال أيام الأسبوع (399 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع للكرفان الواحد.

الكثير من الأنشطة والفعاليات يتيحها حتا وادي هب، تشتمل على مضمار العقبات المطاطي الذي يعد أطول مضمار حواجز في المنطقة (1.5 كلم). إلى جانب جولات حماسية في أحضان الطبيعة الجبلية مع دراجات السكوتر الجبلية "روفرز"، وكذلك الدراجات الهوائية الإلكترونية المتوفرة في متجر حتا وادي هب لركوب الدراجات الجبلية، وهي دراجات تعمل على تشغيل الدفع التلقائي للأمام والتقليل من الجهد البدني لدفع الدواسة، ما يجعلها مناسبة لتوفير الطاقة أثناء المضي على المسارات الجبلية.



في حتا وادي هب يمكنكم أيضاً الانزلاق على سلك مزدوج بطول 350 متراً يبدأ من أعلى الجبل نحو مركز الأنشطة، وتجربة حتا دروب إن التي تجمع بين الانزلاق نحو الماء والطيران في الهواء قبل السقوط في حوض مياه منعشة، والمدفع الذي صُمّم خصيصاً للوصول إلى سرعة إطلاق تقترب من 100 كم في الساعة لمحبي الإثارة والتشويق والباحثين عمّا هو أكثر من القفز بالحبال؛ إلى جانب مسار الانزلاق "تيوب سلايدنغ" الذي يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة رائعة على منحدر قوي بحيث يتدفق أدرينالين التشويق والمرح بداخلهم.

أما عشاق المشي الجبلي، فيوفر حتا 4 مسارات بألوان مختلفة تمتد بطول إجمالي يصل حتى 32.6 كلم، تتيح لهم الاستمتاع عن قرب بطبيعة جبال حتى الساحرة، خصص كل لون لمستوى مختلف من الصعوبة، ما يتيح للخبراء والمبتدئين الاستمتاع بهذه التجربة المميزة.

تشتهر حتا بأنها أكبر منتزه وطني في إمارة دبي، وتقع وسط الطبيعة الآسرة بين جبال الحجر، ويقصدها الكثير من الزوار للاستمتاع بالمغامرات والتجارب الشيقة التي تتيحها.

وتلتزم حتا بالإجراءات المشددة من تدابير السلامة والوقاية، مع تجهيز المرافق بالكامل، وتدريب فرق عمل لتقديم الدعم والمساعدة للزوار في أي لحظة.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..






فيديو:
سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين



Back To Top